الرئيسية  |  أخبار ومستجدات  |  مقالات ومتابعات  |  مؤلّفات وتقارير  |  رسائل  |  ذرَّات  |  وسائط
رسالة إجلال وتقدير

القرّاء : 725   ||   طباعة

  السؤال:

..... المجد للرافضة.... 
‏🇪🇬 تحية وسﻻم على هيئة اليد العليا
وعلى صاحبها السﻻم

في البدايه اقدم الى صاحب اليد العليا روحي لمقدمه الفدا ومؤسسيها التحية والسﻻم واقف بين يديكم وقفة إجﻻل وتقدير واحييكم تحية فخر واعتزاز جعلكم الله للرفض قادة امناء واعزنا الله بكم وايدكم بنصره على اعدائكم....
اعرف العالم بمضمون هذه الهيئة المباركة ومؤسسيها:
-هي هيئة اسﻻمية رافضية ثقافية فكرية هدفها خلق مجتمع خاضع ﻵل محمد صلوات الله عليهم وفق رسالتهم المحمديه..
-المؤسسين لهذه الهيئة ثلة من الشباب الرافضي الكويتي (انهم فتية آمنوا بربهم وزدناهم هدى ) امنوا بنهجهم الحق .ويعملون ﻹجله وعلوه وابطال الباطل ودحره المتمثل بأئمة السقيفه وعلى رأسهم رموز الظﻻله ابا بكر وعمر لعنة الله عليهم..ان هيئة اليد العليا وهيئة خدام المهدي توأمان ﻻ ينفكان عن بعضهما وكل واحدة مكملة لﻻخرى .. هدفهما واصالتهما وتطلعاتهما واحدة ..ولي دعوة الى جميع الرافضه في كافة دول العالم للعمل على تاسيس مثل هذه الهيئات باماكن تواجدهم وتكون جميعها مرتبطة بيعض لكي تهتم بجمع شتات الشيعة الرافضه والعمل على هدف واحد.
وهو التمهيد لدولة العدل اﻵهي .عن طريق اسس علمية ومقومات معرفية وبطرق منهجية صحيحه مدروسه من قبل إناس متخصصون بالجانب العقائدي واصحاب خبرة في المجال التنظيمي واﻻداري وذلك لغرض رص الصفوف والعودة بهم الى الجذور الحقيقية للرفض لكي نصل الى الطريق اﻻمثل لظهور موﻻنا (عج ) هذا ما يريده امامنا من شيعته، وليس القعود واتتظار العﻻمات الحتميه واﻻستبشار بظهوره.
اﻻمام يحتاج منا الى جهد وعمل متواصل وطاقه على التحمل وهذا ما تسعى اليه هيئة اليد العليا وخدام المهدي بارك الله جهودهم وزادهم قوة واندفاعا .
وانا اشيد بما قدموه وما سيقدمون، واشد على اياديهم المباركه، وبما انه اﻻمة الشيعيه تعيش مخاضا عسرا في ضل هذه اﻻرهاصات التي عصفت بهم وتلقفتم بشتى انواع القتل والدمار انتج عن ذلك وﻻدة تلك الهيئات والقائمين عليها وهم يمثلون امتدداً لنهج الشيخ الحبيب حفظه الله .
والذي اكد عليه بان يكون لنا دورا بارزا في ظل هذه المستجدات وحقيقيا في اظهار الحق ...واعﻻء صوتنا ليخترق كل اﻻذان بان هناك امة مظلومه كل يوم تقتل رجالهم وتذبح اطفالهم وتسبى نسائهم ﻻ لذنب بل ﻻنهم اتباع اهل بيت النبوة المتمثلين بالحق..والعالم ينظر اليهم مكتوف اﻻيدي ﻻ دفاعا عنهم وﻻ اعطائهم حقهم .ولكن الله تعالى التفت الينا بهذا الرجل الشهم الذي ﻻ تاخذه في الله لومة ﻻئم .استطاع ان يبرز هويتنا الحقيقية التى كادت ان تطمس .كما اعاد التشيع الى جذوره اﻻصليه بعيدا عن التخاذل واﻻنبطاح والتقية المغلوطة....

اما اهداف هيئة اليد العليا هي كاﻻتي :
*-تصحيح المنهج الديني وذلك بالعودة الى دين الحق واﻻرتواء من مناهل اهل البيت ..ع..
*-العودة بالشيعة الى جذورهم الصحيحة وهم الرافضه كما سماهم الله الذين رفضوا عبادة العجل في زمن موسى (ع) .ونحن نرفض ابا بكر عجل هذه اﻻمة وعمر سامري هذه اﻻمة كما وصفهم رسول الله صلى الله عليه واله ...
*-اعادة قراءة التاريخ بعين مجردة لمعرفة تلك الشخصيات المختلف عليها..
*-التصدي للطرف المعاند بالعلم والمعرفه والدليل والبرهان ﻻ بالسﻻح والقتل كما يفعلون اعداء الله وبيت النبوة...
*-اسقاط الشخصيات المختلف عليها من اﻻحترام بعد ثبوتها بانها ﻻ تستحق ذلك...
*-اﻻرتقاء بالشيعي رفعة وسمو الى اعلى المستويات وتحت عنوان (ﻻ مكان للشيعي اﻻ القمه )..
*-معرفة العالم بهذه الحقيقة بان التشيع هو سيد العالم في نهاية المطاف وهو الدين الحق وان الشيعة بقيادة امامهم الهمام (عج) هم الذين سيرثون اﻻرض .استنادا الى قوله تعالى : (ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر ان اﻻرض يرثها عبادي الصالحون ). 
*-الوﻻء المطلق ﻻهل البيت والبراء من اعدائهم... 
ادعو اﻻمة الرافضية في كل مكان باﻻلتفاف حول هذه الهيئة المباركة بما يقدمونه من دعم مادي وثقافي وفكري ومعرفي .
نحن اﻻن نمضي بعجلة جديدة للرفض واخذت تتوجه بشكل صحيح نحو الهدف المنشود وتسحق كل هشيم من بقايا الديانة البكرية وترتقي علوا لتتحف العالم بما هو جديد لخدمة النهج النبوي العلوي الفاطمي الحق....اقدم شكري وامتناني الى ولدي (محمد الميل)مؤسس هذه الهيئه على جهوده العظيمه في تشكيل هذه الهبئة رغم صغر سنه داعية المولى ان يسدد خطاك ويجعلك قائدا مميزا من قادة الرفض الذين نتطلع اليهم اﻻمه وفقك الله لكل عمل يرضاه...
ودمتم للحق نصرا وللباطل دحرا وللرفض فخرا....

امكم التي ﻻ تمل من الدعاء لكم
ام علي اﻻمارة


جواب المكتب:

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشكركم على رسالتكم الكريمة، وإننا نعتز بمحبتكم ومحبة المؤمنين، ويبادلكم الشيخ محمد الميل الشكر والتحية، ويسألكم مواصلة الدعاء.
شكرا لتواصلكم. 

١٤ من ذي الحجة ١٤٣٧ هـ 



    إرسال رسالة  |  التسجيل والإنتساب  |  التبرّ ع والدعم  |  اتصل بنا
      
      00447473518919

      hello@uhorg.com


جميـع الحقـوق محفوظـة © 2018 هيئـة اليـد العليـا