شكوى لدى الهيئة العامة للاتصالات تطالب بحجب موقع الذرّة

بسم الله الرحمن الرحيم

في تصرّف يثبت حجم الخوف الذي يعتري بقايا البكرية "السُنة" من وصول الحق إلى الأمة؛ تقدم الداعية الكويتي المدعو "عبد الرحمن النصّار" بمذكرة شكوى رفعها إلى الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات يطالب فيها بحجب موقع الذرَّة التابع لهيئة اليد العليا على صاحبها السلام والذي يُشرف عليه المستشار العام للهيئة محمد الميل.
وأشار النصّار في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية بدءًا من تقديم شكوى لدى الهيئة العامة للاتصالات لحجب موقع الذرّة، وقال محرّضا: "وزير الداخلية السابق يعلن أن هيئة اليد العليا منظمة تكفيرية وتطعن بالصحابة، والمحكمة تحكم بالسجن لمؤسسها، وهيئة الاتصالات لم تحجب موقعهم".
جدير بالذكر أن الحجب الذي كان قد طال عشرات المواقع الشيعية على الإنترنت قبل ذلك يضطر المستخدمين للاستعانة بوسائل تقنية تتيح لهم تخطي هذه الحجب؛ ففي عالم اليوم لا يمكن الحجر على الحرية الفكرية لأي فرد مع اتساع قنوات الاتصال والمعلومات بشكل مذهل!

نص الشكوى: "نتقدم إليكم بهذه الشكوى للمطالبة بإغلاق موقع “الذرة” www.altharrah.com التابع (لهيئة اليد العليا) التي قامت وزارة الداخلية مشكورة بإغلاقها العام الماضي وحكم على مؤسسها بالسجن ١٠ سنوات لما لها من جهود كبيرة في شق الوحدة الوطنية والطعن بثوابت الأمة. شاكرين لكم حسن تعاونكم".


(١)

(٢)

(٣)


  • المصدر : http://www.altharrah.com/subject.php?id=305
  • تاريخ إضافة الموضوع : ١٠/٣/٢٠١٧
  • تاريخ الطباعة : 2018 / 09 / 19